Lab 31
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Lab 31

خاص بطلاب جامعة صنعاء ( مختبرات )Lab 31

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>>

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
يوغي
عضو ذهبي
يوغي

انثى عدد الرسائل : 586
العمل/الترفيه : فارغ
المزاج : مروشن

فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>> Empty
مُساهمةموضوع: فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>>   فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>> I_icon_minitimeالسبت يناير 08, 2011 5:16 pm

ما من شك في أن فن الغزل والتدليل فن جميل ومعروف لدى الجميع ، ‏والكلمة الطيبة والحلوة لها أثر فاعل في استقرار الحياة بشكل عام، لكننا كيمنيين ندعي أننا ‏‏"مش فاضيين" وعليه اخترعنا فن غزل بالطريقة اليمنية.‏

الموظف :

يا راتبي كله، يا مكافأتي، يا درج قلبي، وملفات أحلامي، ومحامية أطفالي! اشتقت ‏لابتسامتك التي لا أراها إلا آخر الشهر، قلبي من حبك كله أقساط وآهات، وكل آه ‏تهتف بصوتك وتقول: "هات، هات، هات!".‏

سائق التاكسي :‏

يا مشوار حياتي، يا جولة عمري، يا تفحيطة أشواقي، الحياة بدونك كلها مطبات.‏
من يوم شفتك لم أعد ألف يمين ولا شمال، نتصالح بعد الزعل و"كل واحد يصلح ‏سيارته"، وأضحي من أجلك واجعلها "ثلثين بثلث". ‏
أشوف خيالك في إشارات المرور، وأتذكرك كلما شفت ونش المرور، ومن شدة ‏شوقي إليك أدوس بنزين مائة وعشرين، ويمكن اصدم موتر.‏

العسكري :‏

أحبك يا سندي ودعمي، فأنت "مونة" حياتي، و"بريه" مستقبلي، و"أفرول" أشواقي، ‏و"كدم" أحلامي، وزواجنا كان أجمل خدمة، وأطفالنا كانوا أجمل كتيبة.‏

المدرس :‏

حبيتك من أول حصة وبدون فيدوس، وتذكرتك في طابور الصباح، ورسمت ‏وجهك بالطبشور على سبورة قلبي، وقبلما يدق الجرس دق قلبي.‏

مدمن أراضي :‏

يا أرضية عمري، يا حوش أحلامي، حبك بسط على قلبي، وحوش عليه لبنة لبنة، ‏أنا المتر وانت الشبر، أنا بدونك أرضية من غير حوش.‏

موظف الكهرباء :‏

يا عداد قلبي، يا فاتورة أيامي، حبي لك أوضح من فاتورة الكهرباء، ‏وحياتي معك كلها "طفي لصي".

مسؤول :‏
يا كرسي حبي، ورصيد عمري، وفيللا أحلامي، أنت أحلى من ‏‏"صابرين" و"ليلى علوي" و"مونيكا"... حياتي معك كلها أبهة وهيلمان، ‏وبدونك أنا مثل بقية الناس.‏

المقوت :‏

زوجتي الغالية! في هذه الساعة السليمانية من حياتنا، أهديك غصن السلام، يا قطل ‏عمري، يا صوطي أحلامي، يا غيلي أيامي، يا حشيشي عقلي، يا وهاسي نفسي!
‏حبيتك من أول فذاحة إلى آخر بحشامة، فأنت مدكا حياتي، ومائي المبخر، إن ‏غبت عني يجيني الرازم (الشوق)، وأخاف من الشانني (العاذل) لا يدخل من ‏الطاقة ويفرق بيننا.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

يمكنن القول، على سبيل الطرفة، إن فروقا كثيرة بين الزوجة اليمنية والزوجة السورية يمكن اكتشافها في المواقف التالية :

* عندما يطحس ( يسقط ) الزوج من الدرج :

السورية تقول: "أولي على آمتي! سلامتك حبيبي، إن شا الله أنا ولا انت! يخليك لي يا ابن عمي!".
اليمنية: "لك جني بزك من راس الدرج الى سفالها! هذا ربي عالم ان نيتك غدرا ما هيش سوا. يووه يا ربي! إذا هو ناوي يتزوج عليا جعل له ألف فحسة وألف طحسة وألف رفسة".

* عندما يرجع من السوق وبيده كيس طماط :

السورية: "كتّر خيرك عالاغراض اللى اشتريتها، بيكفوا سنة، الله لا يحرمنا من دخلتك علينا".
اليمنية: "سار الى حرور، وادّى كلب اعور. ضحكوا عليك وجابوا لك طماط محمرات لا ينفعين سلطة ولا سحاوق" (أنا اشتريتهن أصلا وهن خضر، بس شافينك حمرين من الفجيعة).

[color=red]* عندما يتأخر خارج البيت =black]]:

السورية: "شو ابن عمي! غلي ألبي عليك، وكثير شغلت لّي بالي، تئبرني، ما تتأخر عليي مرة تانية على شان بشتاء لّك".
اليمنية (تغلق عليك الباب ثم تهتف بصوت مدفعي): "أين كنت تدهج؟! حيث سمرت رقدت".

* عندما تطلب منك شيئا :

السورية: "ابن عمـــــــــي، تئبرني تئبر ألبي حبيب ألبي فيك تجيب لّي شي حلو من دياتك الحلوين وعلى زوئك! شو بعشق زوئك أنا يا حياتي!".
اليمنية: "حق الجن لأم الصبيان! يعووووه على زلطلك اين تسير! إغلط مرة في حياتك وهات لنا معك كيلو هريسة والا قرص مشبك".

* إذا قلت لها قبل أن تخرج: "ايش تشتي أشتري لك معي ؟

السورية: "تسلم لي حبيب ألبي، ما بدي غير سلامتك، مكفيني من كل شي، مو ناقصني شي، بس ما تتأخر كتير، بشتاء لك أنا ابن عمي، بدك اعمل لك شي لما ترجع؟".
اليمنية (تأخذ ورقة وقلما وتذيع نشرة أخبار وتصدر صحيفة مع عدد خاص بالتسوق، وتقول لك: "البقية في العدد القادم").

* إذا أعطيت لها هدية :

السورية: "يااااااي! شو بتجنن، عن جد عن جد زوئك بيعئد تئبرني، الله لا يحرمنى منك يا عمري!".
اليمنية: "من اين اشتريتها؟ بكم؟ ضحكوا عليك! ليش ما جبت لي فلوس وانا أشتري؟".

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

رسالة الى مرشد

يعمل مرشدا وهو يمني الجنسية في ورشة المونيوم في إحدى دول ‏الخليج، ويعمل معه في ذات الورشة مغترب من لبنان وآخر من مصر وثالث من ‏السودان، بالإضافة إلى هندي وبنغالى.‏
في نهاية كل شهر يصل لكل مغترب منهم جواب من أهله.‏

* الرسالة التي وصلت اللبناني من زوجته

حبيبي عمري: يبعت لك حمة شو بتجنن وبتاخذ العقل، ياي شو مهضوم وبتعقد ‏شو شو هالطلة يا زلمة، شايف البحر شو كبير، قد البحر بحبك.. يا سلام شو ‏حلوة حياتي معك.‏
زوجتك رولا

* الرسالة التي وصلت السوداني من زوجته

‏"حبيبي عصمان: أجمل حروف بهديها ليك مزدانه في أحلى القوافي، شايلة فال ‏الأمنيات ممزوجة بالفرح الخرافي.. قبلما اشوفك يازول كنت ادعو الله واقول: ‏اللهم أرزقني زوجا يعشقني مثل الكرة أشوته ويلحقني، كيف حالك؟ عليك الله طمنا ‏بس قولينا أخبارك من غير أحس. الشوق يشيلني يجيبني ليكوأسرح وأتوه في ‏حضرتك.. أتملى في نظرت عينيك.. وأكتم كلام جواي كتير، وأرجع بدون ما ‏أحكي ليك".‏
زوجتك عصماء

* الرسالة التي وصلت المصري من زوجته

‏"حبيبي هاني: ازيك ياحياتي؟ واحشني مووووت! ..عارف انا نفسي في ايه ‏دلوقتي؟ نفسي اشوفك ياحبيبي.. هتجنن واشوف عيونك الجميلة اللي سحراني ليل ‏ونهار ولا مخلياني أنام.‏
زوجتك سارة".‏

* الرسالة التي وصلت مرشد من زوجته

‏"بعد السلام والتحية: نبلغكم أن البقرة الكبيرة ماتت، والحمار اللي كنا نطحن فيه ‏اكتسرت رجله، وابنك مهدي بطل القراية وبيشتغل بدل الحمار.‏
غبني عليك يامرشد: أين الله سارح بك! الفلوس اللي ارسلتها ما تكفيش قيمة علف ‏للغنم، الأسعار ارتفعت، والماء مقطوع، والكهرباء مطفية، والجهال بيتضاربوا ليل ‏نهار، ومافيش غلة هذه السنة، والضريب ضرب المحصول.‏
ابنك محسن طردوه من المدرسة، وقالوا له "سير إدي ابوك والا كرتون صابون"!‏
نسيت ما اقول لك ان اخوك مهيوب طلق مرته، وان عمك مجلي جات له حالة ‏نفسية وبزوه المصحة، وعمتك قرطلة جات لها جلطة وقبرناها يوم الخميس، ‏وخالك ميمون صدمته سيارة واسعفوه المستشفى وماحصلوا له سرير!، وبنت قاسم ‏الصغيرة زوجوها لواحد من عمر جدك.‏
زوجتك سعادة".‏

منقوووووووووووووووووووووووووووول
أرق إحـسـاس
عضو ذهبي
أرق إحـسـاس

ذكر عدد الرسائل : 976
العمل/الترفيه : طالب / فلـّـــه
المزاج : رايق وفايق _

مُساهمةموضوع: رد: فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>>   فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>> I_icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 5:17 am

.. ههههههههههههههههه
الله .. الله .. الله

ايـــــــــــــــش الأجواء الرووووعة هذي يا يوغي .. بس عن جد أطررربــتــنا وأمتــعــتــنا Very Happy
وأضحكتنا أضحك الله سنك Smile

اقتباس :

‏حبيتك من أول فذاحة إلى آخر بحشامة، فأنت مدكا حياتي، ومائي المبخر، إن ‏غبت عني يجيني الرازم (الشوق)،

ما أدري إذا كان هو من جد يتغزل في زوجتــه أو هو ماسك غصن قات يتغزّل فيــــه " خخخخخخخ Very Happy
.
.

اقتباس :

السورية تقول: "أولي على آمتي! سلامتك حبيبي، إن شا الله أنا ولا انت! يخليك لي يا ابن عمي!".

اقتباس :

السورية: "كتّر خيرك عالاغراض اللى اشتريتها، بيكفوا سنة، الله لا يحرمنا من دخلتك علينا".

اقتباس :

السورية: "شو ابن عمي! غلي ألبي عليك، وكثير شغلت لّي بالي، تئبرني، ما تتأخر عليي مرة تانية على شان بشتاء لّك".

اقتباس :

السورية: "ابن عمـــــــــي، تئبرني تئبر ألبي حبيب ألبي فيك تجيب لّي شي حلو من دياتك الحلوين وعلى زوئك! شو بعشق زوئك أنا يا حياتي!".

اقتباس :

السورية: "تسلم لي حبيب ألبي، ما بدي غير سلامتك، مكفيني من كل شي، مو ناقصني شي، بس ما تتأخر كتير، بشتاء لك أنا ابن عمي، بدك اعمل لك شي لما ترجع؟".

اقتباس :

السورية: "يااااااي! شو بتجنن، عن جد عن جد زوئك بيعئد تئبرني، الله لا يحرمنى منك يا عمري!".

ولك يـــئــبــرني الشام وأهله شو بيجنـنـو , ويئــبــشــني الزوووووء.

بس برضه نحنا اليمــنــيــيــن لنا طابعنا الخاص ، ولكل شــ ع ــب نمطه اللي حباه الله به Wink .

..

اقتباس :

"بعد السلام والتحية: نبلغكم أن البقرة الكبيرة ماتت، والحمار اللي كنا نطحن فيه ‏اكتسرت رجله، وابنك مهدي بطل القراية وبيشتغل بدل الحمار.‏
غبني عليك يامرشد: . . . .

أعتقد إلى هنا إن مرشد حيغلق الرسالة ,, إذا ما اغمى عليه Laughing
كان الله بعونك يا مرشد ( انت نموذج الإنسان اليمني المكافح .. هذا إن بقيت على قيد الحياة ، - وما قرح قلبك - ) pale

.
.

يسلمووووووو يوغي عالموضوع الفكاااهي الرووووووووووعة زيــــــــّـــك
Wink
يوغي
عضو ذهبي
يوغي

مُساهمةموضوع: رد: فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>>   فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>> I_icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 5:47 pm

هههههه أبسرت أرق إحساس
على قد غزل >>> قوي قوي حاااالـــــــي أو مـــــه ؟؟
.
.
عن جد يئبشني الشام وأهل الشام وجو الشام وموووووووزززززز الشاااااااام
.
.
وعادهم يقولواْ ليش ما نشجع البضاعة الوطنية >>> من هذا Laughing Razz ...
.
.
تسلم أرق إحساس أنت الأروووووووووع والحمد لله إنه كان لي دور بإضحاكك ^_____^ ,,,,
أرق إحـسـاس
عضو ذهبي
أرق إحـسـاس

مُساهمةموضوع: رد: فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>>   فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>> I_icon_minitimeالأحد يناير 09, 2011 8:33 pm

.
اقتباس :

وعادهم يقولواْ ليش ما نشجع البضاعة الوطنية >>> من هذا ...

هههههههههه ..!! والله قوووويـــّـــة.

.
.
.

بس صدـّ قــنـي برضه إنه السوريــيــن وأهل الشام تميزهم لهجتهم الرقيقة ، وكلماتهم العذبة بزيادة
عشان كذا تلاقي اللي تدلــّــع الرجال .. تدلـــّــعه دلع يهزه ولو كان جبل.
وما سبق ينطبق على البنت السورية اللي هي ( بنت أصول ) تعرف حق الزوج وواجبهاا
بس لو الواحد وقــع على بنت من نفس الجنسية - على غير قيم وأخلاق - أعتقد بإنه راح تنــغــّـص الرجال عيشته

.. وعلى فكرة :
الجانب السلبي من الكلام ما ظهر في أهل الشام ، ولو ظهر كان ممكن تصير النظرة غير Laughing "هههههههههه

وبالنسبة لليمنيات )) يا عيـــني عليهن ..
لهن طابع خاص جلبهم الله عليه ، وفيهن بنات الأصول ، واللي تعرف كيف تغزو ( تغزو - يعني بأسلحة حنان مشروعة )
فتغزو قلب الرجل بما يهز دول وشعوب.

شجــــّـــع الإنتاج الوطني ، وعلى الله تلاقي منتج يمني بحق وحقيقي Wink

موووووفق أخوي ، وكل الأخواااااااااان ، ومن هم على شاكلتي " ههههههههههههه
همووسه
مشرفة عام
همووسه

انثى عدد الرسائل : 2022
المزاج : رااااااااايقه ^_^

مُساهمةموضوع: رد: فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>>   فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>> I_icon_minitimeالأحد يناير 16, 2011 1:33 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وش هذا يا يوغي

والله روووووعـــــــــــــــــه Razz Razz

بس عاد شوي شوي عاليمنيات Sad

تدري الأزواج اللي يخزنوا هم السبب Rolling Eyes

لو كل واحد بطل هالقات وقعد مع زوجتو

بيشوف اللي ما كان عالبال ولا عالخاطر Wink Wink

عالعموم يسلمووووووو خيووووو

cheers cheers
star
عضو خارق
star

انثى عدد الرسائل : 264

مُساهمةموضوع: رد: فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>>   فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>> I_icon_minitimeالإثنين يناير 17, 2011 6:01 am

[color=darkblue]أقلك على قصة يوغي

كان يا ما كان
كان هناك شاب يمني قام بمغازلة فتاة في احدى الأسواق اليمنية لم يعلم بوجود أخيها الذي انتقم منه بطريقة بشعة ووحشية
تدري اش صااااااااار
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.

فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>> 149114_146215498761275_100001184786879_234993_4366047_n

That was for your own good lil bro

(so watch your back)

Razz

عدل سابقا من قبل star في الأحد يناير 23, 2011 1:17 am عدل 1 مرات
أرق إحـسـاس
عضو ذهبي
أرق إحـسـاس

مُساهمةموضوع: رد: فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>>   فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>> I_icon_minitimeالإثنين يناير 17, 2011 8:29 am

يوووووووو يا استار حرااامـ عليــكي يا شـيــخــــه
.
.

والله صوووورة مررررة تقــطـــّــــع القلب
.
.

يوووووووووووووووووووووووو

! ! ! ! !
همووسه
مشرفة عام
همووسه

مُساهمةموضوع: رد: فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>>   فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>> I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 18, 2011 4:15 am

شو هيدا ستار

لا حول ولا قوة إلا بالله

Crying or Very sad
يوغي
عضو ذهبي
يوغي

مُساهمةموضوع: رد: فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>>   فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>> I_icon_minitimeالخميس يناير 20, 2011 10:38 pm

غصباً عني حشجع البضاعة الوطنية أرق إحساس
عارف ليش ؟؟؟
لإن أبي ما حيرضى إلا بالبلدي " ضمان لي ولولدي هيهيهيهيهي"
ههههه الله عليك يا أرق إحساس حسستني إنك عنست خلاص وراح عليك القطار
أقولك على شي إذا مافي أمل نهائياً أصبر 35 سنة بس
وأنا أوعدك إني أزوجك بنتي هههههه لا تخاف أمزح Laughing ..
يابني تمتع بحياتك والله لتندم
وبعدين عييييييش حياتك بالطول والعرض قبل ما تتقيد
على العموم الله يوفقك يا رب
.
.
.
ههه هموسة أنا أمزح ولا ما أقدر أقول شي على بنات بلدي
ما أمي يمنية يعني أمزح أوك
الله يسلمك خيتوووووووووو منوووورة
.
.

أنا آآآآآآسف يا أبله STAR شكلي عصبتك آآآآآسف
ثاني مرة خذيني على قد عقلي Razz
أنتي عارفة أن الصورة على قد ما ألمتني على قد ما أستفزتني
يعني تسكرت الدنيا بوجهه وما قام يعاكس إلا هذي البنت
على أساس حيعاكس miss.lebanon وأنا مش عارف
الله يهديهم بس ناس بيئة شوهو بصورة المعاكسين
إللي أنا واحد منهم هههههه
تسلمي star على الصورة الحلوة هذي ,,,,
star
عضو خارق
star

مُساهمةموضوع: رد: فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>>   فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>> I_icon_minitimeالأحد يناير 23, 2011 1:36 am

شكلكم منتو من هواة ال HORROR MOVIES
رح أريحكم من الصورة كفاية عليكم لغاية هنا , رح أسحبو مراعاة لمشاعركم و أعتذر عالصدمة اللي سببتها لكم
يوغي انت واحد منهم بس مو اللي انفقع عينو , انت اللي عميت الرجال شغل قبيلة يعني
don't mess up with my people
, قال miss Lebenon قال

silent
يوغي
عضو ذهبي
يوغي

مُساهمةموضوع: رد: فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>>   فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>> I_icon_minitimeالأحد يناير 23, 2011 5:55 pm

هو أنا قبيلي صح بس مش بيئة
أنا واد روش وكوووووووول
ههههه ولا تزعلي star
مش miss lebanon حغيرها
miss eygpt كذا أوك ؟؟!!!
come on Star what happened to u sis
u were soooo flaxable and cooooool
i 'm kidding ok don't be fanatic ^______^,,,,
star
عضو خارق
star

مُساهمةموضوع: رد: فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>>   فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>> I_icon_minitimeالأحد يناير 23, 2011 10:52 pm

يا جماعة ,أنا بجد حسيت ا ني شوهت الموضوع
و الموضوع يوغي humorous
يعطيك العافية أخوي

cheers
يوغي
عضو ذهبي
يوغي

مُساهمةموضوع: رد: فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>>   فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>> I_icon_minitimeالإثنين يناير 24, 2011 12:38 am

من قال كذا ؟؟؟؟!!!!!
لعلمك لولا وجودك بالمنتدى
وردودك المميزة ما كان للمنتدى طعم
ولا حبيته بهذا الشكل
أنا صح مافي معي أخوات بنات لكن أنتي وهموسة والكل أخواتي
الله يعافيك يا رب تسلمي ,,,,
همووسه
مشرفة عام
همووسه

مُساهمةموضوع: رد: فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>>   فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>> I_icon_minitimeالأحد يناير 30, 2011 9:46 pm

Wink
يوغي
عضو ذهبي
يوغي

مُساهمةموضوع: رد: فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>>   فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>> I_icon_minitimeالإثنين يناير 31, 2011 6:34 pm

Very Happy Wink

فن الغزل بالطريقة اليمنية ....,,>>>>
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-