Lab 31
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Lab 31

خاص بطلاب جامعة صنعاء ( مختبرات )Lab 31

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الله المستعان

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أســـ الله ــــد
عضو جديد

الله المستعان Empty
مُساهمةموضوع: الله المستعان   الله المستعان I_icon_minitimeالخميس مارس 13, 2008 10:31 pm

غلط يا نورسنا الراحل ان يكون الإجتماع مغلق وهو ليس بمغلق دخلتم الذي تريدون على المزاج لكن الله المستعان Shocked Shocked Shocked
المرجو رحمة ربه
عضو جديد
المرجو رحمة ربه

الله المستعان Empty
مُساهمةموضوع: لا تفهم غلط يا اسد الله   الله المستعان I_icon_minitimeالخميس مارس 13, 2008 10:39 pm

الإجتماع ليس مغلق ولكن المندوب ودف بهذه الكلمة وإلا شفت انه من دخل دخل وكلمناهم فقالو سيبينوا ما اتفقوا عليه للدفعة يوم السبت ان شاء الله Exclamation alien
النورس الراحل
عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 15
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رائق متفائل

الله المستعان Empty
مُساهمةموضوع: اسد الله عفوا   الله المستعان I_icon_minitimeالخميس مارس 13, 2008 10:44 pm

بدايه ارجو منك اخي اسد الله لاتفهمني خطا وان تقبل عذري اولا ثانيا لاتجعلو الموضوع كبير بحد ذاته لانني لم اقصد ما فهمتموه خطا انتم جعلتم الكلام كبير الانسان ممكن يخطى ارجو منكم المسامحه
النورس الراحل
عضو جديد

ذكر عدد الرسائل : 15
العمل/الترفيه : طالب
المزاج : رائق متفائل

الله المستعان Empty
مُساهمةموضوع: شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا   الله المستعان I_icon_minitimeالخميس مارس 13, 2008 10:49 pm

شكرا اخي المرجو انا شفت انك قد بينت ل اسد الله الموضوع فردك عله يكفي شكراعلى الرد الحلو اتمنى لك دوام الصحه والتوفيق

الله المستعان
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-